طرابلس 15 سبتمبر 2020م
الدكتور “#محمد_العتوق#المدير_العام_للمركز_الوطني_لضمان_جودة واعتماد المؤسسات التعليمية يستلم تقرير الإعتماد المؤسسي لكلية الهندسة جامعة صبراتة.
طرابلس 15 سبتمبر 2020م
استلم #الدكتور “محمد العتوق” #المدير_العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية بحضور كلا من ا.د.#سالم_الفرد #مدير_ادارة_ضمان_الجودة و م. اميرة المفتي #رئيس_قسم_الاعتماد_البرامجي_بادارة_الاعتماد اليوم الثلاثاء 15/9/2020، #تقرير_تدقيق_الاعتماد_المؤسسي_لكلية_الهندسة_بجامعة_صبراتة ، والذي قدمه السيد رئيس فريق التدقيق “#د_سليمان_ابوغرارة_الرقيبي“.
ويعرض هذا التقرير وضع #كلية_الهندسة_بجامعة_صبراتة خلال الزيارة الميدانية التي أجراها الفريق، لاسيما توثيق جميع الملاحظات والاستنتاجات، التي توصل إليها فريق التدقيق على خلفية الوثائق والشواهد والمعلومات والادلة المادية المقدمة من ادارة الكلية ،فضلاً عن نتائج اللقاءات التي اجريت خلال الزيارة.
كما قام الفريق باتخاذ سبل الوصول إلى فهم شامل لخصوصية المؤسسة ورسالتها وأهدافها، والسياسات والخطط التنفيذية الموضوعة لتحقيق تلك الأهداف، وذلك التزاماً #بدليل_معايير_اعتماد_مؤسسات_التعليم_العالي التسعة و الصادر عن المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية 2016 والمتمثلة في كل من (التخطيط، القيادة، الحوكمة، هيئة التدريس والكوادر المساندة، البرامج التعليمية، الشؤون الطلابية، المرافق وخدمات الدعم الاكاديمية، البحث العلمي، خدمة المجتمع والبيئة، ضمان الجودة والتحسين المستمر).
يذكر أن فريق تدقيق #الاعــتمـاد_الـمـؤسسـي لـكـلـيـة الهندسة جـامـعـة صبراتة قد تم تشكيله بناءً على قرار السيد المدير العام للمركز الوطني لضمان الجودة رقم (66) لسنة 2020م الصادر بتاريخ 11/08/2020، وتنفيذاً لبنوده تم اجراء التدقيق المؤسسي لكلية الهندسة بجامعة صبراتة خلال الفترة من
06-08/09/2020، وذلك حسب الجدول الزمني.
مشاركة