الرؤية والرسالة والأهداف لمكتب الجودة وتقييم الأداء:

رؤية المكتب:

(التميز والريادة والتطوير والإبداع)

الوصول بالجامعة الى مستوى عالي من التنافسية والتميز المؤسسي والأكاديمي محلياً وعالمياً في مجالات التعليم والتعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

رسالة المكتب:

(الريادة في تطبيق المعايير الوطنية والعالمية لضمان الجودة)

يُعنى المكتب بنشر ثقافة الجودة والتطوير والتحسين المستمر من خلال تبنيه معايير للجودة على المستوى المؤسسي والبرامجي محلياً وعالمياً والاشراف على تطبيقها بما يضمن جودة المخرجات وتحقيق التميز للجامعة.

أهداف المكتب:

وتتلخص أهداف مكتب الجودة وتقييم الأداء فيما يلي:

  1. نشر ثقافة الجودة بالجامعة.
  2. متابعة تطبيق معايير الاعتماد في جميع كليات الجامعة واقسامها العلمية بما يضمن تحقيق الاعتماد المؤسسي للجامعة وبرامجها الاكاديمية.
  3. مراجعة وتحديث استراتيجية الجامعة ورسالتها وأهدافها في ضوء المستجدات العلمية.
  4. وضع آلية للتقييم المستمر للأداء الأكاديمي والاداري بالجامعة.
  5. تحديد احتياجات الكليات لتطبيق وتفعيل نظام الجودة للتوافق مع المتطلبات المحلية والاقليمية والعالمية.