في إطار الاهتمام بتعليم اللغة الفرنسية وتخريج كوادر بمستوى يسمح بالاستفادة منهم في مختلف مجالات العمل المتعلقة بممارسة اللغات الأجنبية، وضمن برامج التعاون المشترك بين مؤسسات التعليم العالي والشئون الثقافية بسفارة الجمهورية الفرنسية، وبمتابعة من فريق العمل بمكتب التعاون الدولي بالجامعة المكلف بمتابعة كل النشاطات وفرص التعاون الأكاديمي مع  المؤسسات والجامعات  الفرنسية. 

تم اليوم بقسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب والتربية استلام الكتب المنهجية الخاصة بتعليم اللغة الفرنسية وذلك مساهمةً من السفارة الفرنسية بليبيا لتطوير تعليم اللغة الفرنسية ولدعم التعاون المشترك بينها وبين مؤسسات التعليم العالي بليبيا. هذه الدفعة من الكتب مخصصة لأقسام اللغة الفرنسية بكليات الآداب والتربية بصبراتة، التربية واللغات بصرمان والآداب بالجميل.
وقد تم استلام الكتب من طرف الدكتور محسن الكبير رئيس قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب والتربية بصبراتة بصفته مندوباً عن جامعة صبراتة للتواصل ومتابعة ملف التعاون مع السفارة الفرنسية والدكتور عادل ساسي عميد كلية الآداب والتربية بصبراتة والدكتور محمد سريبة عميد كلية التربية واللغات بصرمان والاستاذ سالم الغنودي مسجل كلية الآداب والتربية بصبراتة.
مشاركة