إعــــــــــــــــلان
مسابقة جائزة ليبيا للتميز العلمي
مسابقة جائزة جامعة صبراته للتميز العلمي

يسر إدارة جامعة صبراته أن تعلن عن إقامة “مسابقة ليبيا للتميز العلمي” والتي تشرف على اقامتها جامعة غريان تحت شعار (الجودة والارتقاء في كتابة مشاريع التخرج) من خلال التميز في الكتابة الاكاديمية لمشروع التخرج وفق المعايير الدولية.
تستهدف المسابقة خريجي الجامعة خلال السنوات 2019-2021-2022 ولجميع التخصصات (العلوم الإنسانية – والتطبيقية – والطبية ) فعلي جميع الخريجين الراغبين في الاشتراك في المسابقة التواصل مع الأقسام العلمية بكلياتهم اعتباراً من تاريخ هذا الإعلان وحتي نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 14-11-2022. حيث ستتم المرحلة التأهيلية للمسابقة بالمفاضلة بين مشاريع التخرج على مستوي الجامعة ومن ثم المرحلة النهائية علي مستوى الجامعات الليبية للفوز “بجائزة ليبيا للتميز العلمي” خلال الفترة 1-5 يناير 2023، وسوف يٌمنح الحاصلين على التراتيب الأولى في كل مجال من المجالات عن جائزة ليبيا للتميز المتمثلة في شهادة تميز وقيمة مالية تشجيعية ، كما سوف تٌمنح جائزة تقديرية للاستاذ المشرف على المشروع ودرع للجامعة التي درس بها.
فعلى من يرغب بالمشاركة في هذه المسايقة  تحميل ملفي التقديم وملف المشرف ادناه   .وتعبيئة النموذج . ولاي استفسار يمكنكم التواصل مع اللجنة المشرفة على المسابقة من خلال البريد الالكتروني التالي:

suaae@sabu.edu.ly

مشاركة