لاعلان عن جائزة اليونسكو -مادانجيت سينغ لتعزيز التسامح واللاعنف لسنة 2020
UNESCO-Madanjeet Singh Prize for the Promotion of Tolerance and Non-Violence

أعلنت منظمة اليونسكو عن فتح باب التقديم على جائزتها لتعزيز التسامح واللاعنف لسنة 2020م (جائزة اليونسكو – مادانجيت سينغ لتعزيز التسامح واللاعنف). فعلى جميع الجهات والمصالح والافراد ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص والمهتمين الراغبين في المشاركة في الجائزة ضرورة ملء النماذج الخاصة بالجائزة وتوقيعها وختمها من الجهة المختصة (في حال مقدم الترشيح جهة او مؤسسة) ويرفق معها خطاب التقديم (Cover Letter)، وترسل المستندات بواسطة البريد الالكتروني (الايميل) إلى العناوين التالية:
– اللجنة الوطنية الليبية للتربية والثقافة والعلوم (info@natcom.org.ly).
للاطلاع على شروط الترشح وللتقديم على الجائزة، يرجى الاطلاع على المستندات المرفقة. ويرجى أخذ العلم بأن التقديم على الجائزة يتم عن طريق اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم. ويستمر استقبال طلبات التقديم على هذه الجائزة لغاية 15 أبريل 2020م
من الجدير ذكره أن جائزة اليونسكو -مادانجيت سينغ لتعزيز التسامح واللاعنف تمنحها اليونسكو كل عامين وتقدر قيمتها بمائة ألف دولار (100,000 دولار). حيث مُنحت لأول مرة في عام 1996، والغرض من الجائزة هو تكريم ومكافأة الإنجازات الإبداعية غير العادية في تعزيز التسامح، كنماذج بارزة للآخرين في مجال بناء السلام والتقييم هو جزء من عملية الترشيح والتقييم. قد يكون الفائز إما فردًا أو مؤسسة، كالكتاب والمربين والفنانين والعلماء ورجال الدولة والمؤسسات الرائدة وقادة الرأي العام وأيضًا لعائلات الأفراد المتميزين الذين فقدوا حياتهم في الكفاح ضد التعصب.
لأي استفسار، ولمزيد من المعلومات حول الجائزة، يمكنكم التواصل على العناوين التالية: اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم (info@natco.org.ly)، السيدة آنا ماريا ماجلوف، سكرتارية اللجنة المشرفة على الجائزة (tolerance.prize@unesco.org)

اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم

للمزيد من التفاصيل و الحصول على نسخة من النماذج اضغط على الايقونة ادناه