[ad_1]

صبراتة/ 10.6.2020/ جامعة صبراتة
في إطار نشر ثقافة التعليم الافتراضي،و تنفيذا لتوجهات وزارة التعليم بالخصوص، قام مكتب الريادة و الابتكار، ومركز المعلومات والتوثيق، ومكتب التعاون الدولى بجامعة صبراتة وبمتابعة السيد رئيس الجامعة ووكيل الشؤون العلمية وبحضور السيد الكاتب العام بالجامعة والادارات والمكاتب والمراكز البحثية وعمداء الكليات ووكلاء الشؤون العلمية بها، ورؤساء الأقسام بجامعة صبراتة، وعدد من أساتذة الجامعة والمهتمين واستاذة من جامعات أخرى وبمدرج كلية الهندسة بصبراتة حيث أقيمت صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 2020/6/10 ندوة علمية حول التعليم الافتراضي وفق المحاور الآتية…
المحور الأول.. قام من خلاله السيد رئيس مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة بتوضيح مرئيا نبذة عن التعليم الإلكتروني وتجربة جامعة صبراتة حول التعليم الإلكتروني…..
المحور الثاني.. قام من خلاله السيد خالد محمد عبدالمطلب المدير التنفيذي لشركة الكوكبة بطرابلس، والسيد أبوالقاسم المزوغي المدير العام لشركة الكوكبة ووكيل شركة كلاسيرا للتعليم الإلكتروني بعرض مرئي حول نشاطات الشركة وفروعها وخدماتها وتجاربها مع العديد من المؤسسات العلمية وتوفير ماتحتاج اليه من معامل وتجهيزات لمواكبة التطورات العلمية في مجال التعليم..
تحية شكر وتقدير لكل من شارك وساهم وحضر وساعد في إعداد وانجاح هذا النشاط العلمي في مثل هذه الظروف من انتشار جائحة الكروانا ولعل مثل هذه الندوات تسهم في إيجاد بدائل وعدم اضاعة فرص التعليم على ابنائنا الطلاب، والشكر موصول إلى لكافة وسائل الإعلام التي حضرت لتغطية هذا الحدث العلمي المتميز.. في هذه الجامعة المتميزة وفي مدينة التاريخ والحضارة مدينة صبراتة..
تحية لكل مدراء الادارات وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والمراكز البحثية والاستاذة والموظفين الذين حضروا.. تحية لمكتب الخدمات،و الحرس الجامعي، تحية لادارة كلية الهندسة بصبراتة، تحية لمنظمات المجتمع المدني تحية للمركز الصحي العلالقة، تحية لرجال الأمن، تحية للمبدعين المصورين، تحية. للجنة اعداد هذة الندوة، تحية للقسم المالي والمراقب المالي للجامعة… تحية للسيد رئيس الجامعة على دعمه لأي نشاط يخدم هذه الجامعة، تحية للسيد الكاتب العام بالجامعة الشخصية المتجاوبة والنشطة مع الجميع، تحية ختامية للسيد الدكتور وكيل الشؤون العلمية بالجامعة لتميزه بجهود متواصلة و افكار متجدده، ملفات متعدده ولكن بحكمته وبفضل من الله اولا وبتعاون واحترام الآخرين له مستمر بخطوات وبمبداء العمل بروح الفريق الواحد، والعقل الجماعي وبعقلية مسؤول يقود مسؤليين وبتجاربة وخبرتة لاشك انه سيكون إضافة متجددة تسهم في رقي هذة الجامعة…..
إلى اللقاء في نشاطات علمية أخرى حفظ الله البلاد والعباد من الوباء والفتن ماظهر منها ومابطن، ونشر الله الأمن والأمان والاستقرار في هذه البلاد …..
المكتب الاعلامي بالجامعة

Source

مشاركة