كلمة مدير مكتب التعاون الدولي

كلمة مدير المكتب

في مستهل هذه الكلمة يُشرفنا أيها السيدات والسادة زيارتكم لموقعنا الالكتروني على شبكة المعلومات الدولية متمنياً أن تجدوا كل ما هو مفيد لكم وأُرحب كل الترحيب بآرائكم ومقترحاتكم للرفع من مستوى عمل المكتب .

إن التعاون الدولي هو آلية مهمة وواقعية للتطوير الذاتي من خلال تنمية العلاقات الثقافية والعلمية وتوثيقها وتطويرها مع مختلف الجامعات تحت مظلة رسمية من الاتفاقيات التي تُبرمها الجامعات فيما بينها ولقد أصبح التعاون الدولي بين الجامعات من أهم المعايير الحضارية والمعرفية التي يُقاس بها تطور المجتمعات .  

ويمثل مكتب التعاون الدولي بجامعة صبراتة حلقة الوصل بين الجامعة والجامعات والاتحادات والهيئات والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية ويهدف من خلال هذا التواصل إلى إقامة شراكات تعليمية وبحثية وعلمية وتبادل المعلومات والخبرات معها . 

يضم مكتب التعاون الدولي بالجامعة الأقسام التالية :- 

- قسم المنظمات الدولية  

- قسم الاتفاقيات  

- قسم تبادل الطلاب  

بالإضافة إلى وحدة التنسيق والمتابعة ويتبع المكتب من الناحية الفنية رؤساء أقسام التعاون الدولي بالكليات والذين يمثلون اللجنة الاستشارية له . .

إننا نطمح أن يحقق مكتب التعاون الدولي بالجامعة أهدافه التي نأمل أن نسهم مع جهود المخلصين في النهوض بالجامعة وتحسين جودة الأداء والارتقاء بها إلى المستوى العالمي انطلاقاً من رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها وسعيها نحو التميز ومواكبة مستجدات العصر والعمل البناء من أجل التطور والتنمية وخدمة المجتمع .


49 ar

51 ar sabu

footerlogonew

 

 

 جميع الحقوق محفوظة لجامعة صبراتة © 2018

تصميم مركزالمعلومات والتوثيق بالجامعة